شبكة القرصان

امن,اختراق,برامج,حماية,هكر,اختراق مواقع و سرفرات,اختراق ايميلات و اجهزة,حماية الانظمة,تطوير مواقع,حماية مواقع,دروس و شروحات,تقنية المعلومات,تحميل,Download,laptop,hacker,leran,programs,iptables,,Security,free soft,server,attack,hacker web

اخبار الحكومات

تستولي وزارة العدل على 3 نطاقات ويب مستخدمة لبيع البيانات المسروقة وخدمات DDoS

أعلنت وزارة العدل الأمريكية (DoJ) يوم الأربعاء عن مصادرة ثلاثة نطاقات يستخدمها مجرمو الإنترنت لتداول المعلومات الشخصية المسروقة وتسهيل هجمات رفض الخدمة الموزعة (DDoS) للتأجير.

يتضمن ذلك weleakinfo [.] to و ipstress [.] in و ovh-booter [.] com ، والذي سمح الأول لمستخدميه بتوجيه البيانات الشخصية المخترقة وقدم قاعدة بيانات قابلة للبحث تحتوي على معلومات مجمعة بشكل غير قانوني تم الحصول عليها من أكثر من 10000 انتهاك للبيانات .

تتكون قاعدة البيانات من سبعة مليارات سجل مفهرس تتضمن الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني وأسماء المستخدمين وأرقام الهواتف وكلمات المرور للحسابات عبر الإنترنت التي يمكن الوصول إليها من خلال مستويات اشتراك مختلفة.

يأتي إغلاق weleakinfo [.] بعد أكثر من عامين من مصادرة مجال إنترنت ذي صلة يُدعى weleakinfo [.] com في يناير 2020 ، حيث قام مسؤولو إنفاذ القانون باعتقال 21 فردًا على صلة بالعملية في وقت لاحق من ذلك العام. في مايو الماضي ، حُكم على أحد مشغليها بالسجن لمدة عامين.

النطاقان الآخران – ipstress [.] in و ovh-booter [.] com – يعرضان إجراء خدمات DDoS لعملائهم. يتم تنفيذ هجمات DDoS عن طريق إغراق مورد ويب مستهدف بحركة مرور غير مرغوب فيها بهدف جعلها غير قابلة للوصول إلى المستخدمين الشرعيين للخدمة.

شمل “الإجراء الشامل لإنفاذ القانون” مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) ، ومكتب المدعي العام الأمريكي لمقاطعة كولومبيا ، وقسم جرائم الكمبيوتر والملكية الفكرية بوزارة العدل بالتنسيق مع سلطات من بلجيكا وهولندا.

وقال الوكيل الخاص المسؤول في مكتب التحقيقات الفدرالي ، واين جاكوبس ، إن “هذه المضبوطات هي أمثلة رئيسية على الإجراءات المستمرة التي يتخذها مكتب التحقيقات الفيدرالي وشركاؤنا الدوليون لتعطيل النشاط السيبراني الخبيث”.

“تعطيل عمليات DDoS الضارة وتفكيك مواقع الويب التي تسهل سرقة وبيع المعلومات الشخصية المسروقة من أولويات مكتب التحقيقات الفيدرالي.”

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.