شبكة القرصان

امن,اختراق,برامج,حماية,هكر,اختراق مواقع و سرفرات,اختراق ايميلات و اجهزة,حماية الانظمة,تطوير مواقع,حماية مواقع,دروس و شروحات,تقنية المعلومات,تحميل,Download,laptop,hacker,leran,programs,iptables,,Security,free soft,server,attack,hacker web

اخبار

حكم على رجل من نيويورك بالسجن لمدة 4 سنوات في مخطط جرائم الإنترنت عبر الوطنية

حُكم على رجل يبلغ من العمر 37 عامًا من نيويورك بالسجن لمدة أربع سنوات لشرائه معلومات بطاقة ائتمان مسروقة والعمل بالتعاون مع كارتل جرائم الإنترنت المعروف باسم منظمة Infraud.

كان جون تيلوسما ، الذي أطلق عليه الاسم المستعار “بيترليوت” ، قد أقر سابقًا بالذنب في تهمة واحدة تتعلق بمؤامرة الابتزاز في 13 أكتوبر 2021. انضم إلى العصابة في أغسطس 2011 وظل عضوًا لمدة خمس سنوات ونصف.

وقالت وزارة العدل الأمريكية: “كان Telusma من بين الأعضاء الأكثر إنتاجًا ونشاطًا في منظمة Infraud ، حيث قاموا بشراء واستخدام أرقام بطاقات الائتمان المخترقة بطريقة احتيالية لتحقيق مكاسب شخصية خاصة به .

Infraud ، عملاق الجريمة السيبرانية العابر للحدود ، يعمل منذ أكثر من سبع سنوات ، ويعلن عن أنشطته تحت شعار “In Fraud We Trust” قبل تفكيك بنيته التحتية على الإنترنت من قبل سلطات إنفاذ القانون الأمريكية في فبراير 2018.

انخرطت المؤسسة المارقة في عمليات الاستحواذ على نطاق واسع وبيع بيانات بطاقات الائتمان المخترقة ، ومعلومات التعريف الشخصية ، وغيرها من السلع الرقمية المهربة ، مما أتاح تداول أكثر من أربعة ملايين رقم لبطاقات الائتمان والخصم المسروقة.

وقالت وزارة العدل في ذلك الوقت : “وجهت المنظمة حركة المرور والمشترين المحتملين إلى مواقع البيع الآلي لأعضائها ، والتي كانت بمثابة قنوات عبر الإنترنت للاتجار بوسائل تحديد الهوية المسروقة ، والمعلومات المالية والمصرفية المسروقة ، والبرامج الضارة ، وغيرها من السلع غير المشروعة”. .

وأضافت: “لقد قدمت أيضًا خدمة ضمان لتسهيل معاملات العملات الرقمية غير المشروعة بين أعضائها واستخدمت بروتوكولات الفحص التي يُزعم أنها تضمن فقط البائعين ذوي الجودة العالية للبطاقات المسروقة ومعلومات التعريف الشخصية وغيرها من البضائع المهربة للإعلان للأعضاء”.

تشير التقديرات إلى أن المجموعة تسببت في خسائر لا تقل عن 568 مليون دولار للمستهلكين والشركات والمؤسسات المالية على حد سواء.

Telusma هو العضو الرابع عشر في منظمة Infraud الذي يحكم عليه فيما يتعلق بالمخطط. ومن بين المتآمرين الآخرين سيرجي ميدفيديف ، وماركو ليوبارد ، وفاليريان شيوتشيو ، وديفيد جوناثان فارغاس ، وبيوس سوشيل ويلسون ، وجينارو فيوريتي ، وخوسيه جامبوا ، وألدو يمراج ، وتيمور زمان.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.