شبكة القرصان

امن,اختراق,برامج,حماية,هكر,اختراق مواقع و سرفرات,اختراق ايميلات و اجهزة,حماية الانظمة,تطوير مواقع,حماية مواقع,دروس و شروحات,تقنية المعلومات,تحميل,Download,laptop,hacker,leran,programs,iptables,,Security,free soft,server,attack,hacker web

اخبار

“دا عش” يهدد بقتل مؤسس “تويتر” وموظفيه بعد إغلاق حسابات خاصة به

اعلنت السلطات الامريكية اليوم ان مايعرف بتنظيم “داعش” هدد بتصفية مؤسس الشبكة الاجتماعية “تويتر” والعاملين في الشركة، ردا على إغلاق الموقع مجموعة من الحسابات التابعة لأعضاء التنظيم.

ونقلت قناة “سي إن بي سي” الأمريكية عن جاك دورسي مؤسس (تويتر) قوله” إن فريق الأمن الخاص بالشركة يعمل مع الشرطة والجهات المختصة على تحليل مدى جدية التهديد والتأكد من صفة من أطلقه.”

وظهر التهديد والدعوة للقتل، على موقع متخصص موجه أساسا للعاملين في مجال البرمجة وتبادل المعطيات في بولندا، قبل أن تتناقله مواقع أخرى.

و أفادت الرسالة التي تتوعد الموقع أن (تويتر) “لم يرتدع بعد التهديدات السابقة التي وجهها التنظيم، إثر إغلاق حساباته وحسابات المناصرين والمؤيدين له، ما جعل الموقع والعاملين فيه هدفا مشروعا للتنظيم، ليكتم أنفاسهم”.

ودعا التنظيم أنصاره إلى “ضرب تويتر ومصالحه في كل مكان، بما في ذلك الأشخاص والمباني والمقرات” .

وتأتي هذه التهديدات بعد أن تراجعت شعبية التنظيم على موقع “تويتر” والذي كان يستغله بشكل كبير في حربه الدعائية، ومن أجل استقطاب عناصر جديدة.

الجدير ذكره ان “تويتر” نجح في إيقاف 18 ألف حساب مرتبط بالتنظيم منذ خريف السنة الماضية بالإضافة إلى 800 حساب تأكد أنها تابعة لـ”داعش”، حسبما أظهرت دراسة أعدها موقع “غوغل”.

وتعود أغلب الحسابات التي تم إلغاؤها لأشخاص مؤيدين لـ”داعش”، كانوا يدونون تغريدات باللغة الإنكليزية عبر الموقع الاجتماعي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *