إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-06-2006, 09:12 PM
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
العمر: 40
المشاركات: 2,365
معدل تقييم المستوى: 316
العمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud of
افتراضي هيفاء وهبي: لا أريد أن أتحدى أحداً

هيفاء وهبي: لا أريد أن أتحدى أحداً


انطلقت هيفا وهبي في فضاء الشهرة عبر مسابقات الجمال، ثم انتقلت إلى تصوير الفيديوكليب مع الفنان جورج وسوف، ومؤخراً شهدنا إطلاق ألبومها الغنائي الأول الذي حمل عنوان «أقول أنساك».
هذه النقلة المفاجئة لـ هيفاء وهبي أكسبتها شهرة إضافية وحاولت من خلالها أن تبتكر أسلوباً جديداً خاصاً بها ميزاته الرئيسية العفوية والتلقائية.


وليس هذا فقط جديد هيفا وهبي التي تزداد تألقاً وانوثة فقد قررت العبور إلى الشاشة الكبيرة بالصوت والصورة وتقول الأخبار في هذا الشأن إن هيفا س،ف تشارك في التمثيل من خلال فيلم «اللمبي» الجديد الذي يلعب دور البطولة فيه الممثل محمد سعد بطل فيلم «اللمبي» الأول ودور هيفا هو بتقديم أغنية منفردة. وثانية «ديو» مع بطل الفيلم.
والكلام مع هيفاء لا يخلو من الدلع والغنج عندما تحاول الالتفاف على أحد الأسئلة ومن البساطة والعفوية عندما تتحدث عن مسيرتها سواء في عالم الجمال أو في عالم الفن والغناء. وفيما يلي ما دار بيننا من حوار:

پ بدايتك كانت من مسابقات الجمال والفيديوكليب، فهل كان ذلك وسيلة لدخولك مجال الغناء؟ أم أن خيارك بدخول عالم الغناء جاء تعبيراً عن موهبتك في هذا المجال؟
ـ كلا، أحب الغناء للغناء نفسه، فأنا من الأشخاص الذين يحبون سماع الموسيقى عربية كانت أم غربية كما أني متعلقة بالأغاني العربية القديمة.
وحالياً أتمتع بنجاح ألبومي وفرحتي به كبيرة علماً أني لست المطربة التي يُطرب الناس لصوتها ولكن أعتقد أني صنعت أسلوباً (مهضوماً) بدون صعوبة أو تفلسف بنبرات الصوت واحترمت النوتة الموسيقية ولم أنشّز فيها، وهذا هو المطلوب.
پ وهل تنوين الاستمرار في مجال الغناء؟
ـ لم لا، فالشيء الذي عملته أعجب الناس لأن الفيديوكليب عفوي وأغاني الألبوم خفيفة وجميلة، وهذا الجيل الذي يحب سماع الأغاني الأجنبية أجده يحب أيضاً سماع أغنياتي.
پ مضى وقت على نزول شريطك، هل أنت راضية عنه وماذا عن ردود الفعل التي حصدها؟
ـ أكيد تفاجئت بردود الفعل ولكن فرحت كثيراً عندما رأيت الجيل الجديد يحبني ويحفظ الأغاني والحمد لله هناك أناس جدد انضموا إلى هذه الشريحة.
وطبعاً أنا راضية عن الشريط ولكن أود القول أني لا أريد أن أتحدى أحداً أو أنافس أحداً وليس لي علاقة بالآخرين لأني أعمل شيئاً خاصاً بي وبعيداً عنهم.
پ برأيك كم من الوقت تحتاجين لكي تصبحي نجمة في عالم الغناء كما كنت نجمة في عالم الجمال؟
ـ ليس بالضرورة عندما أمارس الغناء أني أسعى لأكون نجمة في عالم الغناء فيمكن أني قدمت شيئاً معقولاً لشريحة من الناس أعجبوا به وبالتالي أصبحت نجمة عند هؤلاء الناس فأنا لا أستطيع أن أرضي 300 مليون شخصاً. وبالنسبة لي أشعر أني نجمة صغيرة «أضوي» على هذه الشريحة من المعجبين ولا أطمع بأكثر من ذلك وإذا حصلت على أكثر طبعاً سأفرح كثيراً رغم أن ذلك ليس هدفي الرئيسي.
پ لمن تسمعين من المطربين؟
ـ أسمع فيروز وأحبها كثيراً كذلك الرحابنة وأحب عبد الحليم حافظ كثيراً ومهما كنت أتابع من برامج وأعرف أن هناك ما يعرض له على إحدى المحطات الأخرى أغير المحطة مباشرة.
پ ولكن من النجوم الحاليين لمن تسمعين؟
ـ أسمع كاظم الساهر وعاصي الحلاني وراغب علامة وجورج وسوف ونجوى كرم ونوال الزغبي وأسمع أيضاً أمل حجازي وأحب المطربين الخليجيين وكذلك شيرين وغيرهم...
پ هل سنشهد قريباً تحولك إلى تقديم البرامج التلفزيونية وخصوصاً أن الفضائيات العربية تعج بالفتيات الجميلات اللاتي دخلن عالم التقديم بعدما كن عارضات أزياء أو تعرفنا عليهن من خلال مسابقات الجمال؟
ـ لم لا، يعرض علي الكثير وعندما أجد ما يناسبني سأفعل ولكن لا أوافقكِ الرأي فمعظم اللواتي نشاهدهن حالياً هن جديدات ولا علاقة لهن بعالم الجمال والأزياء وإذا تصادف أن بعضهن كن عارضات كما هو حاصل مع مذيعات الـّ ART وّ ORBIT فأعتقد أن الكثيرات منهن نجحن لأنهن يتمتعن بمواصفات مناسبة للبرامج التي يقدمنها ولا أعتقد أن هناك مهنة يمكن حصرها بعدد معين من الأشخاص.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات القرصان http://www.alkrsan.net/forum/caciecn-caaaeaeue-news-diversified/750-aiyca-aeaei-ac-anii-aae-aeiii-aiicdh.html
ما هي البرامج التي تفضلين تقديمها؟
ـ أحب الطريقة المتبعة على الفضائية الإيطالية القائمة على خلط نجوم الفن والغناء وعارضات الأزياء مع النجوم السياسيين، وهذه الطريقة تتوخى البساطة والعفوية وكل شيء له علاقة بالعفوية والتلقائية أحبه وكل شيء معقد أكرهه فضلاً عن أن الناس عندما تجد شخصاً عفوياً تحبه وتصدقه.
پ لكن تجاربك السابقة في عالم الجمال والكليب والغناء تؤكد امتلاكك لهذه المواصفات؟
ـ أعتقد أن المسؤولية لم تكن كلها عليّ لذا لم أقف كثيراً. وكان دوري محصوراً بشيء واحد، بمعنى أن مسؤولية النجاح والفشل لم تكن كلها ملقاة عليّ، أما في التمثيل فستكون المسؤولية كلها ملقاة عليّ وهذا اسمي يجب أن أحافظ عليه رغم أن الكثير من الأعمال الجيدة عرضت علي ولكن ليس هذا ما أريد تقديمه.
پ وما الذي تريدين تقديمه؟
ـ لا أعرف تماماً. ولكني أحب طريقة تمثيل «جيمس بوند» كثيراً. فأفلامه ليست جدية تماماً وفي الوقت نفسه تضحك الناس وكل شيء أريد أن أعمله يجب أن يفرح الناس.
پ كنت دائماً تخضعين لتصنيف الآخرين لمواصفاتك الجمالية. ولكن كيف تصنف «هيفا وهبي» نفسها جمالياً؟
ـ لا أصنف نفسي أبداً وفقط عندما أنظر إلى نفسي في المرآة أشكر ربي على هذه النعمة التي منحني إياها، فهناك الكثيرات ممن يتمتعن بمواصفات جمالية ولست أنا وحدي ولكن ربما أنا واحدة منهن.
ولا أنكر أني عندما بدأت منذ سبع سنوات كان هاجسي الدائم شكلي وشعري وأناقتي وبشرتي ولكن طبعاً الآن تخطيت هذه المرحلة وخصوصاً تلك الآراء التي تطلق على مظهري لأني سمعت الكثير منها واكتفيت بها وهناك ما هو أهم.
پ كم ساعدك الجمال للصعود إلى سلم النجاح؟
ـ الجمال ساعدني كثيراً ولكن لو لم أكن أمتلك هذه الشخصية التي بدورها تمتلك مقومات النجاح لما وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم، فهناك الكثيرات ممن كن يتمتعن بمواصفات جمالية وربما أكثر مني ولكن أصبحن في عداد النسيان.
پ أين ترين أنوثة المرأة؟
ـ أجدها في هدوئها وتصرفاتها وردود فعلها وطريقة حديثها مع الناس وأجوبتها التلقائية العفوية، فمن السهل أن تظهر المرأة جميلة ولكن الأصعب أن تكون جميلة أي أن تكون جميلة من الداخل وليس فقط من الخارج.
پ ما رأيك بالفتاة التي تعتمد التجميل الصارخ، وما هي نصيحتك لها؟
ـ نحن بلد يتمتع بالجمال في كل شيء من جمال الطبيعة إلى جمال ناسه وأهله. وهذه الموجة السائدة بين أوساط الفتيات اللواتي يتابعن الموضة الخارجية ويحاولن تقليدها هي موجة خاطئة إذ ليس كل شيء معتمد في الخارج يتناسب مع فتياتنا، لذا نصيحتي لهذه الفتاة أن تبقى على طبيعتها وأن لا تستقبل يومها بتغطية ملامحها فأنا مثلاً لا أحاول ارتداء فستان أجمل مني.
پ تحدثت مطولاً عن عفوية تتمتعين بها، فهل تعتبرين نفسك فتاة عفوية أم أنك كتومة؟
ـ أكيد أنا لست عفوية بالمطلق فهناك بعض الأشياء التي أحتفظ بها لنفسي ولكن قدر المستطاع أحاول أن أكون أنا نفسي فأينما أحل ضيفة أحاول كسر الحاجز الذي قد يقف بيني وبين الآخرين لأني اجتماعية وأحب الناس كثيراً.
پ ولكن ما رأيك بالصورة المقولبة التي باتت تسجن فيها الفتاة اللبنانية من كونها تهتم فقط بإبراز جمالها وبالموضة وعالم الأزياء؟
ـ يوجد الكثير من الفتيات الجميلات في لبنان وفي الوقت نفسه هن مثقفات ولديهن فكر، فهل نتكلم فقط عن جمالهن وننسى ثقافتهن والإنجازات التي حققوها؟ طبعاً هذا ظلم.
فأنا مثلاً أجريت الكثير من المقابلات التي أظهرتني تلك الفتاة السطحية من خلال أسئلة لا تتعدى ماذا آكل وكيف أهتم ببشرتي. فالسطحية هي التي كانوا يريدونها مني وفي المقابل هناك الكثير من المقابلات التي أعتز بها. ويجب أن لا ننسى أن هناك عامل مهم أدى إلى تكريس هذه الصورة من خلال البرامج التي تعتمد على الأناقة وكيفية الاهتمام بالجمال فضلاً عن البرامج التي تصور المرأة بأنها سلعة قابلة للمقايضة.
پ وأين الحب في حياتك حالياً، ومن هو الرجل الذي يستطيع الفوز بقلبك وعقلك؟
ـ لست مغرمة حالياً وأحب الرجل الذي يعيش على أرض الواقع وأكره الرجل الذي يهتم بالمظاهر والشخص الذي يتعرف عليّ لمجرد المظهر الخارجي أعرف تماماً أنه إنسان تافه وعلى ذلك لا يستحق الاهتمام.
پ ما هي نقطة ضعفك ونقطة قوتك؟
ـ نقطة ضعفي أعتز بها كثيراً فأنا لا أستطيع أن أرى أحداً حزيناً وخصوصاً إذا كان حزيناً بسببي لذا أحاول أن أساعده قدر المستطاع وأحاول أن أعرف سبب حزنه. أما نقطة قوتي فهي الحضور القوي الذي أتمتع به.
پ كيف تواجهين المشاكل التي تعترضك؟
ـ أحزن كثيراً لأني لا أحب أن تكسّر جوانحي وأنا ما زلت صغيرة وأستغرب لهذا التهليل والتصفيق والفرح الذي يُستقبل به الآخرين سواء أكانوا فنانين أم غير ذلك بينما أنا بنت البلد أهاجم. لذلك أحاول إثبات نفسي وأعتبر أني حققت إنجازاً عندما أعرف أن الآراء التي كانت ضدي باتت هي نفسها في صفي.
پ بماذا تحلمين؟
ـ عندي الكثير من الطموح ولكني لا أحلم بالمستحيل ودائماً أحلم أن يستمر النجاح الذي حققته ويتطور إلى الأحسن والأفضل.
پ ما هو الحلم الذي لم تحققيه؟
ـ هناك الكثير من الأشياء التي أحب تحقيقها وأعرف أنها لن تتحقق ولكني سأظل أحلم بها، (وقالت ممازحة) بأن أمتلك سيارة «فيراري»!
پ هل العمر عندك له أهمية؟
ـ إلى الآن كلا، وأعتقد أن الوقت ما زال مبكراً كي أخاف منه وأعرف من المحيطات بي كأمي أنه لجميل جداً أن تعيش المرأة كل مرحلة من مراحل عمرها وأن تتقبل التغيرات التي تطرأ مع التقدم في العمر بواقعية ورحابة صدر.
پ هل نفهم من حديثكِ أنك مستقبلاً ستعيشين مرحلة عمرك الطبيعية ولن تحاولين اللجوء إلى عمليات التجميل؟
ـ أكيد سأهتم بشكلي ولن أهمل هذا الموضوع أبداً لأننا كعرب نتكل كثيراً في الصور على الوجه بعكس الغرب وبالتالي لن أسمح لسنة أن تأتي قبل وقتها. وعلى السيدة أن تهتم بشكلها وجمالها متى كان باستطاعتها أن تظهر جميلة سواء أكانت سيدة تحت الأضواء أم غير ذلك.
پ هل أنتِ مع عمليات التجميل أم ضدها؟
ـ أنا ضد هذا التغيير الحاصل حالياً والذي بتنا معه نجد الفتيات كلهن متشابهات وخصوصاً أنهن يلجأن إلى تغيير شكلهن فقط ليشبهن هذه النجمة أو تلك وهن في الأساس جميلات والخطر الكبير أنهن يلجأن إليها في عمر مبكر أحياناً في عمر العشرين وربما أقل ولكن إذا كان هناك أي تشوه خلقي في الوجه وبالإمكان إصلاحه لم لا.
پ ما هو رأسمالك في الحياة؟
ـ عائلتي ومحبة الناس.
پ ما هو التغيير الذي أحدثته الشهرة في حياتك؟
ـ الكثير من الأشياء. ولست أنا فقط التي تغيرت لأن الناس أيضاً تغيروا وأعطوني هالة لم تكن موجودة سابقاً وأتحسسها عندما أخرج من البيت وهي جميلة جداً ولكن لا أعيش فيها كثيراً لأني أنساها بمجرد عودتي إليه.
أما على الصعيد الشخصي فأنا ما زلت كما كنت ولكن نضجت أكثر وصرت أعرف ما أريد أكثر ودائماً ردود الفعل الإيجابية تحفزني على النجاح أكثر والاستمرار في العطاء.
پ وأخيراً في أي مجال تنوين الاستمرار؟
ـ بصراحة أنا لدي عملي الخاص ولكني لا أسلط عليه الأضواء أما من ناحية الأضواء فأعتقد بأني سأتابع تصوير باقي أغنيات الألبوم.
__________________
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-07-2006, 03:29 PM
الصورة الرمزية alkrsan
مؤوسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: يـافـع
المشاركات: 22,030
معدل تقييم المستوى: 10
alkrsan has much to be proud ofalkrsan has much to be proud ofalkrsan has much to be proud ofalkrsan has much to be proud ofalkrsan has much to be proud ofalkrsan has much to be proud ofalkrsan has much to be proud ofalkrsan has much to be proud ofalkrsan has much to be proud ofalkrsan has much to be proud ofalkrsan has much to be proud of
افتراضي

مشكور على الاخبار اخي المنسي
__________________
يالله يا من على السبع السماء رافع كريم رحمن يالله يا عظيم الشان
يا عالم الحال جود من كفك الواسع واشفق بمن ذاق اقداح العذاب الوان
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-07-2006, 04:29 PM
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
العمر: 40
المشاركات: 2,365
معدل تقييم المستوى: 316
العمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud of
افتراضي

يسلمووووووووووو على مرورررررررررررررك الكريم
__________________
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-07-2006, 10:29 PM

 المراقب العام

 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: ارض الكنانه
العمر: 33
المشاركات: 657
معدل تقييم المستوى: 14
ياسر شلبى will become famous soon enough
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووووور
__________________
من قرأ سوره الاخلاص عشر مرات ( بنى الله له قصرا فى الجنه )
http://www.zzrz.com/mlion.htm
في الدقيقة الواحدة تستطيع أن تقرأ سورة الفاتحة 7 مرات سرداً وسراً، وحسَب بعضهم حسنات القراءة فإذا هي أكثر من 1400 حسنة وكل هذا في دقيقة واحدة.
في الدقيقة الواحدة تستطيع قراءة سورة الإخلاص 30 مرة سرداً وسراً وقراءتها مرة واحدة تعادل ثلث القران الكريم .. فإذا قرأتها 30 مرة فغنها تعادل كل القرآن 7 مرات
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-08-2006, 04:18 PM
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
العمر: 40
المشاركات: 2,365
معدل تقييم المستوى: 316
العمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud ofالعمدة has much to be proud of
افتراضي

العفووووووووو يسلموووووووو على مروركم الكريم
__________________
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-12-2006, 06:48 PM
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 459
معدل تقييم المستوى: 14
عديل الروح will become famous soon enough
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووور
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.1 PL1

تعريب » القرصان - خدمات الويب

جميع الحقوق محفوظة alkrsan 2006-2014


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498