العودة   منتديات القرصان > الاقسام العامة / General Forums > الاخبار المنوعة \ News Diversified

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-31-2010, 08:36 PM

قرصان جديد

 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
شمس الآصيل is on a distinguished road
افتراضي أحذرى داليا مجاهد سوف يقتلون أوباما كما قتلوا كيندى



أحذرى داليا مجاهد سوف يقتلون أوباما كما قتلوا كيندى
على الرغم من المساوئ التى تتسم بها الإدارة الآمريكية إلا أن هناك طفرة جديدة ومستجدات وتغيرات طرأت لم تكن معهودة من قبل شاهدها ويشاهدها كل ذى عين بصيرة رؤى ورؤيا .. وعلى قمة تلك المتغيرات هو الرئيس الأمريكى ( أوباما ) ذلك الرجل الدمث الخلوق الذى يحكم أقوى دولة فى العالم ونراه ينحنى أمام أباطرة وملوك العالم فى تأدب جم دون زيف أو بهتان أو أفتعال مصطنع .!!
وهذا لم يحدث مطلقا ممن أسسوا قبله الغرور والعنجهية والصلف .!!!
وأخرهم من ختم رئاسته بالحذاء الشهير فوق رأسه .!!!!!!!!!
هذا الرجل عندما يتكلم فهو يفيض بتلقائية أفاضة العارفين المتمرسين ذوى الخبرة من منطلق شامل فى العلاقات بين أطراف الأرض وبالأخص الأطراف الدينية المتنازعة والمختلفة ولا ننسى عندما دعا أصحاب الديانات أن ينظروا إلى ما هو متوافق بينهم ولا ينظروا فقط إلى ماهم فيه مختلفون .؟؟؟ .. دعوة حب أطلقها للتعايش بين أجناس الآرض بلغة جديدة لم يعتاد أحدا سماعها من فوق لسان أكبر قوة فى العالم فنجد روح الحوار فيها نغمة التواضع وليس العظمة التى أعتادنا سماعها .. هذا الرجل يمتلك ملكات الفهم الواعى والإدراك الحسى بدليل قدرته على توظيف العبارات والإشاره إلى مواطن الضعف والمشاكل والإشاره إلى حلها .. هذا الرجل هدفه وحدة العالم الإنسانى والألتفات للمساواه بين الرجال والنساء والتعليم الأجبارى ونبذ التعصبات وقبول الأخر والإصلاح الأقتصادى والسياسى وغيرها من المبادئ النبيله التى تخدم العالم أجمع .. هذا الرجل ينادى بحفظ السلام العالمى وعدم أمتلاك أسلحة الدمار الشامل حفاظا على البشريه .!!!
هذا الرجل عين السيدة المصرية المحجبة (داليا مجاهد) مستشارة له لتكون بذلك أول سيدة مسلمة مصرية محجبة تدخل البيت الآبيض .؟؟؟؟
سوف يقول البعض أنه يكيل بمكيالين ..؟؟؟.. أقول نعم
سوف يقول البعض أنه لا يملك قرار نفسه كاملا .؟؟؟ .. أقول نعم
ولكن هذا الرجل لا يحابى أو يجامل على حساب مصالح الآخرين .!!!
والدليل عمته ( زيتونة أونيانجو) التى ألقى القبض عليها لمخالفتها قوانين الهجرة فى أمريكا .. فما كان منه عندما علم بالآمر أن علق قائلا : ـ ( أنه ينبغي تطبيق القوانين المتبعة في هذا المجال )..!!!!!! لو حدث ذلك فى دولة عربية لعلقت المشانق وفتحت المعتقلات وسحل من سحل ورفد من رفد وحدثوا بلا حرج .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات القرصان http://www.alkrsan.net/forum/caciecn-caaaeaeue-news-diversified/15676-aidhni-icaic-aicai-oaey-itheaaeae-aaeecac-ssac-theaaec-ssiaeii.html
ونحن لوعدنا إلى 37 عاما مضت عندما جلس السادات مع مناحم بيجن وجها لوجه ورفض ( عرفات والآسد ) الجلوس لآيقنا أن للحقيقة وجه واحد لا يتغير وهو المصداقية .!! .. فما هو الحال الآن .؟؟؟؟
مصر أستردت جميع أراضيها المحتلة .. وسواء إن كانت سيناء منزوعة السلاح أو من عدمه فما يوجد هناك فرق لحظة العدوان .؟؟؟
أما حال سوريا فقد ضاعت الجولان للآبد .. أما حال فلسطين فأصحاب السلطة الوهمية يقتتلون جهارا نهارا .. وهاهو الآقصى على وشك الدمار وهاهى القدس قد تهودت وهاهو الهيكل السليمانى بديلا .؟؟؟؟
فالصلف والعنجهية والغرور والتكبر والعلياء هو الإفلاس بعينه .!!
وإلا لماذا وحتى اليوم لم يتفق الملوك والرؤساء والآمراء العرب .؟؟
وإلا لماذا وحتى اليوم يحكمون شعوبهم بالحديد والنار والطوارئ.؟؟؟؟
وإلا لماذا وحتى اليوم يرتمون تحت أقدام أمريكا لحماية عروشهم .؟؟
وهاهى القمة العربية (الثانية والعشرون) منعقدة فى ليبيا ..!!!!!
ماالجديد .؟؟.. لا شئ ..( أتفقوا على ألا يتفقوا) ونسوا كل الآشياء .؟
هل الخفاء مباحا لهم وعارا ظهوره للشعوب المغلوبة على أمرها .؟؟
لا يوجد ملك أو رئيس أو أمير فى العالم العربى إلا ويتعامل مع اليهود
فلماذا يبيحون لآنفسهم ماهو محظورا على شعوبهم تطبيعا أو إرادة .؟؟
فلو كان جلس ( عرفات والآسد ) بجوار ( السادت وبيجن ) لكان تغير شكل العالم العربى على غير مانراه الآن .؟؟؟

فلم تكن العراق قد ضاعت وتفتت أوصاله .!!!
فلم تكن لبنان قد ضاعت وتفتت أيضا أوصالها .!!!
فلم تكن السودان قد أنقسمت نصفين .!!!
فلم تكن اليمن قد أنقسمت أيضا نصفين .!!!
فلم تكن الآردن قد تهودت للأبد .!!!
فلم تكن دول الخليج قواعد عسكرية وأحتلال جبرى مدى الحياة .؟؟؟
ليست تلك دعوة لحب اليهود أو الآقتران بالصهاينة أو التودد للماسونية
كذلك ليست تلك دعوة للإنهزامية .؟؟؟؟؟ يل هى دعوة للتفكر .. دعوة إلى الله بالرفق والحكمة والموعظةالحسنة.. موسومة صادقة دون رياء أو نفاق من خلال منظور واقع الحقيقة دون مداهنات أو أفتراءات للتعبير عن ظاهر وباطن مانتعايشه مكرهين شئنا أم أبينا فالزمن أصبح لا يفرق إلا فى المادة فقط .؟؟؟
لذلك لماذا لا يكون الوضع علنيا .. لماذا لا نصلح مابيننا أنفس وشعوب وأوطان ونتكاتف يدا واحدة للسلام العالمى مستغلين فرصة تواجد رئيس يحكم العالم ويده قصيرة .. يده مقيدة بأغلال الصهاينة والماسونية اللذان يحركان الإدارة الامريكية فلا يملك منهم فكاكا .!!!
أنه يلوح بالسلام ودعوة الحب بيد واحدة والآخرى مغلولة بقيود قوانين دستور بلاده العلمانى الذى وضعته الماسونية الصهيونية العالمية .؟؟
لما لا نكون بديلا ليده المغلولة نسانده بقوة ملايين البشر .. !!!
ليس المطلوب تظاهرات أو مداخلات مصيرها الهلاك والمعتقلات .؟؟؟؟
بل المطلوب رسائل .. مكاتبات ..( رسائل إليكترونية ) .!!!
تلك هى دعوة عامة لكل عربى أصيل أن يخاطب الرئيس ( أوباما ) برسالة إليكترونية يسانده لتحقيق السلام العالمى .. يكون بديلا لليد المغلولة .. إذ أن ( يد واحدة لا تصفق ) .؟؟؟؟ ولنا أن نتخيل لو وصل إليه وللإدارة الأمريكية ملايين تلك الرسائل فماذا يكون موقفه وموقفهم وموقف الماسونية الصهيونية العالمية .؟؟؟
قطعا هناك تغيرات سوف تحدث وكلها لصالح السلام العالمى ونبذ الحروب وأطلاق حرية شعوب مكبوته من قيود حكامها .؟؟؟
أسرعوا ياشعوب العالم العربى فالوقت يمضى وهذا الرجل يتحرك بيد واحدة وإن لم نكن يده الأخرى فسوف يقتل ويقتل حلمنا معه لآنهم لن يدعوه يفعل مافعله كيندى مع العرب وإن حاول فسوف يلقى نفس المصير دون تردد وليس أدل على مقتل ( مايكل جاكسون ) وهو زهرتهم اليانعة عندما أراد أن يفاجئ العالم بإسلامه .؟؟؟؟؟
أفيقوا من الخيال .. أنبذوا أحلام اليقظة الوهمية .. تداركوا الواقع ..
أتمنى أن تؤخذ تلك الموسومة بعين الأعتبار من خلال اللباب لا القشور أن نرى ماتبقى من مياة فى الكوب ولا نعر أهتماما للمسكوب منه لأنه إن حدث لسوف يكون لعالمنا العربى منظوراّ أخر وشكلاّ أخر وسوف نضمن لأولادنا حياه سعيده فى ظل السلام والمحبه السامية التى بدونها لا تحل المشاكل العالميه فنحن لا نخدم الرئيس ( أوباما ) بإنقاذه من القتل بقدر مانخدم أولادنا وأحفادنا من أن يتقاتلوا يوما على الفتات ؟!؟
ولنجعل ذلك اليوم هو يوم ( الرسالة العالمى ) ..
ونحن لن نحدد ميقاتا زمنيا لذلك اليوم المشهود.. فما على كل موقع ومنتدى ومدونة تنشر ذلك المقال أن تجتمع إدارتها المعنية والآعضاء ليحددوا اليوم الذى يترائى لهم فيكون هو يوم ( الرسالة العالمى ) المشهود لهم .. ولنا أن نتخيل الوضع فى كل موقع ومنتدى ومدونه فإن فعل الجميع ذلك فسوف يكون للرئيس الآمريكى والإدارة الأمريكية والصهيونية والماسونية العالمية أياماّ .. شهوراّ .. سنيناّ مشهودة .
الآميل الشخصى للرئيس ( باراك أوباما ) .. رئيس أمريكا .
President@whitehouse.gov
(آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ)
ونحن على ثقة تامة أن السيدة الجليلة ( داليا مجاهد ) سوف تحذر الرئيس الآمريكى ( باراك أوباما ) وتنبهه إلى ملايين تلك الرسائل المرسلة بأعتبارهم طوق النجاة الوحيد له من غدر صهاينة الماسونية العالمية وسنده الآوحد كما فعل الثائر ( سعد زغلول ) أمام الإنجليز عندما قامت ثورة 19 من خلال توقيعات ألاف المصريين .
فهل يكون الزعيم ( سعد زغلول ) مثله الآعلى أم ( جون كيندى ) .؟؟؟
وله الخيار والمقارنة والمفاضلة .. اللهم أبلغنا .. اللهم أشهد
إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
ولله الآمر من قبل ومن بعد
الباحث العلمى
سيد جمعة

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-31-2010, 08:37 PM

قرصان جديد

 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
شمس الآصيل is on a distinguished road
افتراضي


Beware Mogahed is going to kill Obama also killed Kennedy
Despite the disadvantages that characterize the U.S. administration, there is a surge of new and recent developments and changes that occurred were not unheard of before seen and is watched by every eye-visions of insight and vision
On top of those variables is the U.S. President (Obama)
This affable man merlin, which governs the most powerful country in the world and we see a bow in front of emperors and kings of the world started in the gym without falsehood or slander or fabricate artificially
This never happened before, who founded the vanity and arrogance, and arrogance
And took them to seal his famous shoe over his head
When he speaks, this man is overflowing spontaneously pour knowledgeable experienced people with expertise in terms of comprehensive relations between the ends of the earth
And especially the conflicting parties and different religious and do not forget when he called for religions to look at what is compatible, including not look only to the functions of the different
Invitation launched by the love of coexistence between races the ground with a new language
Not accustomed to hear from anyone over San largest force in the world
We find the spirit of dialogue in which a tone of humility and greatness, which is not Oatadna hear
This man has a queen conscious understanding and perception
This ability to employ words and reference to the weaknesses and problems and refer to solved
This man is objective and unity of the world humanitarian and to pay attention to equality between men and women and compulsory education and reject prejudices and acceptance of others, economic reform and political and other noble principles which serve the world
This man called out to save the world peace and non-possession of weapons of mass destruction in order to preserve human
This man appointed Ms. Egyptian veiled (Mogahed) Adviser has to be the first Egyptian Muslim woman wearing the White House intervention
Some will say that double standards ..???.. I say yes
Some will say it does not have the same resolution in full.??? .. I say yes
But this guy did not favor or favors at the expense of the interests of others
The evidence for his aunt (Onyango olive), which was arrested for violating immigration laws in America
What was it aware of it when he commented that: (it should be applied to the laws applied in this area)
Had that happened in an Arab country to suspended ropes and opened the prisons and get rid of get rid of the intellectual and the intellectual and update unabashed
We promised to 37 years ago when he sat down with Sadat Menachem Begin
Face-to-face and refused (Arafat and Assad) to sit down we ascertained that the fact that one side does not change is credibility.!! .. What is the case now
Egypt had retrieved all the occupied territories .. Whether that Sinai was demilitarized, or whether or not there is a difference, what a moment of aggression
The case of Syria, the Golan was lost forever
The case of Palestine the holders of phantom power fighting each other in broad daylight
Here is the maximum on the verge of destruction, and here's Jerusalem had Thodt Here is an alternative structure Solimany
Vasalv, arrogance and conceit, arrogance and perches bankruptcy is all about
Otherwise, why even today did not agree kings, presidents and Arab princes
If not, why even today ruled their people with iron and fire and emergency
If not, why even today Ertamon under the feet of America to protect their thrones
Here is the Arab Summit (Twenty-second) being held in Libya
What's New .??.. Nothing .. (they agreed to disagree) and forgot all things
Is it permissible for them and secret shame to appear to the helpless peoples
There is no king or president or prince in the Arab world, and deal with the Jews
Why They allow themselves to what is prohibited on the normalization of their people or the will
If he would have sat (Arafat and Assad) next (Asadt and Beijing) to change the shape of the Arab world on the other What we see now
Iraq was not lost and the disintegration of limb
We did not Lebanon have been lost and fragmentation also apart
Was not the Sudan has been split in half
Yemen did not have also been divided in half
Jordan has not been Thodt forever
Was not the Gulf states, military bases and forcible occupation of their lives
This is not the invitation love the Jews or the Zionists or courtship pairing of Freemasonry
As well as for those not invited to be defeatist
Yale is an invitation to think
Invitation to God's kindness and wisdom and good advice
Marked to reflect the visible and the soles of the Mantaish grudgingly like it or not
Time for now does not differentiate only in the article only
So why not be the public
Why do not we fix the Mabinna souls and peoples and homelands
And join hands as one of the world peace, taking advantage of the chance presence of the President governs the world and his short
Hand tied shackles Zionists and Freemasons who driving the U.S. administration does not have them denominated
That he threatens the peace and love to invite one hand and the other restrictions are tied his country's constitution's secular laws, drafted by the World Zionist Freemasonry
Why not be a substitute for hand Amololp strongly support him millions of people
This is not about protests or interventions doomed to destruction, and prisons
What is required messages .. Correspondence .. (emails)))
Those are the general call for every Arab inherent to address the President (Obama) supported by an electronic message to the world peace .. Be an alternative to the hand Amololp
As the (one hand does not clap)
We can imagine that if the U.S. administration and the millions of those messages
What about the position and attitude and the position of the World Zionist Freemasonry
There are definitely changes will occur, all in favor of world peace and rejection of war and freeing the people from the shackles of their rulers suppressed
Hurry Ichaob the Arab world, time is ticking this man moves with one hand
If we do not hand the other
Will kill and kill our dream with him
Because they will not call him to do what he has done with the Arabs Kennedy
Even though he tried it will meet the same fate without hesitation
One example is the killing of (Michael Jackson), a lush Zahrthm when he wanted to surprise the world Bisalamh
I wish I could take those tagged into account by the pulp does not cobalt
To see the remains of water in the cup is not given serious attention to it slopped
Because if it happened to will have another perspective on the Arab world in another form
We will ensure our children a happy life in peace and love without which the High Commissioner does not solve the global problems
We do not serve the President (Obama) rescued him from death
Save as our children and grandchildren of that fight each other days crumbs
To make that day is a day (the message World)
We will not put a fixed time schedule for that fateful day,
What is on each site and forum and blog published this article on to meet management and members to determine the day they may decide Vicu is on (the message the world) are known for their
We can imagine the situation in each site and forum and blog
If he does that everyone will be the U.S. president and the American administration and the Zionist and Masonic global days .. Days .. Memorable days.
Amyl profile of the President (Barack Obama) .. President of America.
President@whitehouse.gov
(آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ)
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات القرصان http://www.alkrsan.net/forum/showthread.php?t=15676


We are confident that the redoubtable (Mogahed) will warn the U.S. president (Barack Obama) and warn him to millions of such messages sent as they were held only lifeline to him from the treachery of the World Zionist Freemasonry and the only Sindh
As did the rebellious (Saad Zaghloul) in front of the British when the revolution of 19 through the signatures of thousands of Egyptians.
Is he a leader (Saad Zaghloul) idol or (John Kennedy))
Has the option to compare the .. God told us .. O Allah, I bear witness
إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ


And God is before and after
Scientific Researcher
Sayed gomaa
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-01-2010, 12:45 AM
الصورة الرمزية Yaman man
الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,234
معدل تقييم المستوى: 10
Yaman man is just really niceYaman man is just really niceYaman man is just really niceYaman man is just really nice
افتراضي

حياك الله أخي شمس الاصيل
مقال اكثر من رائع وحقائق يعرفها كل لبيب بالسياسة .
ماشد انتباهي انك تتكلم وكأن الحل كشرب الماء وهو عكس ذلك تماماً
والمعلوم اننا لانقرر مانريد ونترك القرار لمن هم بسدة المسئولية فهم من يفكر عنا
ونحن من ينفذ غصباً وبدون إرادة ولم يعد للشعوب اي رأي لامن قريب ولامن بعيد لانهم حطموا فينا كل شئ ولم نعد نسيطر على انفسنا ناهيك عن قراراتنا فهم بيدهم الحل والربط ونحن نصفق لهم ليل نهارشئنا ام ابينا ..
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات القرصان http://www.alkrsan.net/forum/showthread.php?t=15676
لن يتغير الحال وسيظل كما هو .. يقول الله تعالى: ﴿.. إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وإذا أراد الله بقومٍ سوءً فلا مرد له ومالهم من دونه من والٍ ﴾[ الرعد:11]
***
(كيفما تكونوا يولى عليكم) اعتقد ان جميع شعوب الارض تستحق من يحكمها لانها ارتضت لنفسها ذلك الحاكم .
شكراً لك على الطرح واختم قولي بالعبارة الشهيرة
يبقى الحال على ماهو عليه وعلى المتضرر اللجوء الى القضاء

تحياتي

__________________
جميع أدوات القرصنة والاختراق

Adobe Photoshop CS6 Extended

Adobe Illustrator CS6

لاتبحث عن المفقود حتى لاتفقد الموجود


رائي خطأ يحتمل الصواب و
رأيك صواب يحتمل الخطأ

أعتذر عن الدخول المتقطع للمنتدى
التقييم من هنا
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.1 PL1

تعريب » القرصان - خدمات الويب

جميع الحقوق محفوظة alkrsan 2006-2014


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516